سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا

عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني، نقوم بوضع ما يسمى بـ "ملفات تعريف الارتباط". هذه ملفات نصية صغيرة ومؤقتة موجودة على جهاز الكمبيوتر والتي نستخدمها لتحليل، من بين أمور أخرى، كيفية استخدامك لموقعنا على الويب. نوضح أدناه ملفات تعريف الارتباط التي نضعها، ولماذا وكيف يتم استخدام هذه المعلومات.

لا كعك محلاة؟

عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني للمرة الأولى، ستظهر لك نافذة منبثقة لديك فيها خيار قبول ملفات تعريف الارتباط أم لا. عبر رابط الإعدادات في النافذة المنبثقة، لديك خيار عدم قبول ملفات تعريف الارتباط التسويقية. ولذلك، فإننا لا نقيس زيارتك ولا نستخدمها لأغراض تسويقية.

 

الجلسة (وظيفية)

  • الاسم: PHPSESSID
  • المشاركة: نحن لا نشارك معلوماتك مع أطراف ثالثة.
  • المدة: يتم حذف ملف تعريف الارتباط هذا مباشرة بعد انتهاء الجلسة


تحليلات جوجل (تحليل)

نحن نستخدم خدمة من Google تسمى Google Analytics لمساعدتنا في فهم كيفية تفاعل الزوار مع موقع الويب. وبهذه الطريقة نرى الصفحات التي تمت زيارتها، ومدة زيارة موقع الويب، ومتى يغادر الأشخاص. ثم نستخدم هذه المعلومات لتحسين الموقع.
لقد أبرمنا اتفاقية معالجة مع Google لمشاركة البيانات. نحن لا نشارك البيانات غير الضرورية مع Google ويتم جمع عناوين IP بشكل مجهول.

  • الاسم: _ga، _gid، _gat
  • المشاركة: لا تشارك Google البيانات المجهولة مع أطراف ثالثة (سياسة خصوصية Google)
  • المدة: يتم حذف ملف تعريف الارتباط هذا بعد مدة أقصاها عامين

 

ملفات تعريف الارتباط الإعلانية

نحن نستخدم الإعلانات عبر الإنترنت لجذب الانتباه إلى خدماتنا. نحن نفضل القيام بذلك على أنه مستهدف قدر الإمكان، للحفاظ على انخفاض التكاليف وعدم عرض إعلانات غير ضرورية من جانبنا. ولهذا نستخدم: إعلانات Google، وتجديد النشاط التسويقي الديناميكي من Google وقوائم إعادة الاستهداف للإعلانات على شبكة البحث (RLSA)، وجمهور Facebook المخصص (لا نشارك قاعدة عملائنا مع Facebook)، وإعلانات Microsoft Bing وDoubleClick (من Google).
باستخدام ملفات تعريف الارتباط هذه يمكننا:

  • تتبع الإعلانات التي رأيتها بالفعل. وهذا يمنعك من رؤية نفس الإعلانات في كثير من الأحيان.
  • تتبع عدد الزوار الذين ينقرون على إعلاناتنا.
  • تتبع عدد الزوار الذين يشترون خدمة منا بعد النقر على الإعلان. وهذا يسمح لنا بتحليل مدى فعالية إعلاناتنا.
  • تتبع ما إذا كنت قد اشتريت بالفعل خدمات معينة منا. فإنك لن ترى بعد ذلك أي إعلانات غير ضرورية.

نحن نستخدم البيانات الشخصية (بشكل مجهول) لعرض إعلانات مخصصة عبر شبكة إعلانات Google.

حتى إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط، فقد تواجه إعلانات من جانبنا عبر الإنترنت. لا تستخدم جميع إعلاناتنا ملفات تعريف الارتباط. باستخدام ملفات تعريف الارتباط، يمكننا أن نعرض لك إعلانات ذات صلة بك وبالتالي مخصصة.

 

إعلانات جوجل

من خلال إعلانات إعلانات Google، نعرض إعلانات عامة ومخصصة حول منتجاتنا وخدماتنا. نقوم بذلك بالطريقة التالية:

  • نحن نراقب البيانات الديموغرافية داخل إعلانات Google (الجنس والعمر والدخل والجهاز والنوايا) للتعرف على مجموعتنا المستهدفة بشكل أفضل؛
  • نعلن عن استهداف الأشخاص الذين يبحثون داخل Google عن مصطلح بحث واحد أو أكثر ذي صلة بنا؛
  • نقوم بالإعلان خصيصًا للزوار الذين سبق لهم أن شاهدوا متجرنا الإلكتروني (تجديد النشاط التسويقي)؛
  • نقوم بالإعلان على موقع YouTube على وجه التحديد استنادًا إلى المواضيع أو القنوات؛
  • نقوم بالإعلان على وجه التحديد على مواقع الويب التي تشير إلى موضوع واحد أو أكثر ذي صلة في محتواها؛
  • نقوم بالإعلان بشكل خاص على مواقع الويب التي قمنا باختيارها مسبقًا، لأننا نعتقد أن مجموعتنا المستهدفة تزور هذه المواقع.

 

إعلانات بنج

  • نقوم بالإعلان خصيصًا للأشخاص الذين يبحثون داخل Bing عن مصطلح بحث واحد أو أكثر ذي صلة بنا.

 

توصيات شخصية

أثناء زيارتك لموقعنا الإلكتروني، نحاول مساعدتك قدر الإمكان في اتخاذ الخيارات الصحيحة، تمامًا كما هو الحال في المتجر الفعلي. ولهذا الغرض، نستخدم، على سبيل المثال، استعلام البحث الخاص بك، ولكن أيضًا معلومات حول الطلبات التي تقدمها عبر موقعنا الإلكتروني. تسمح لنا هذه المعلومات بتزويدك بأفضل التوصيات الشخصية وعرض الإعلانات.

خصوصية

يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول سياسات الخصوصية الخاصة بالمنصات الإعلانية عبر الروابط أدناه.

  • يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول ما تفعله Google بالبيانات المخزنة في بيان خصوصية Google . هذا يمكن أن يتغير بانتظام. لم نمنح Google الإذن باستخدام المعلومات التي تم الحصول عليها لخدمات Google الأخرى.
  • لمزيد من المعلومات حول ما تفعله Adobe بالبيانات المخزنة، اقرأ بيان خصوصية Adobe . هذا يمكن أن يتغير بانتظام. لم نمنح Google الإذن باستخدام المعلومات التي تم الحصول عليها لخدمات Google الأخرى.
  • لمزيد من المعلومات حول ما تفعله Microsoft بالبيانات المخزنة، اقرأ بيان خصوصية Microsoft . هذا يمكن أن يتغير بانتظام. لم نمنح Microsoft الإذن باستخدام المعلومات التي تم الحصول عليها لخدمات Microsoft الأخرى.
  • يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول ما يفعله فيسبوك بالبيانات المخزنة في بيان خصوصية فيسبوك . هذا يمكن أن يتغير بانتظام. لم نمنح Facebook الإذن باستخدام المعلومات التي تم الحصول عليها لخدمات Facebook الأخرى.

 

إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط

لديك دائمًا خيار حذف ملفات تعريف الارتباط من القرص الصلب / الكمبيوتر / الهاتف الذكي / الجهاز اللوحي. يمكنك أيضًا تعطيل ملفات تعريف الارتباط عبر متصفح الويب. راجع دليل المتصفح الخاص بك أو أحد المراجع الموجودة أسفل هذه الرسالة.

يؤثر تعطيل ملفات تعريف الارتباط فقط على الجهاز والمتصفح الذي تقوم بهذا الإجراء عليه. إذا كنت تستخدم متصفحات أو أجهزة كمبيوتر متعددة، فيجب عليك تكرار هذا الإجراء كلما كان ذلك ضروريًا.

تفضيلات ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا وتلك الخاصة بالجهات الخارجية لأغراض إحصائية وتحليلية لنمنحك أفضل تجربة على موقعنا.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا
نحن نهتم بخصوصياتك

يمكنك ضبط تفضيلات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك عن طريق قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط المختلفة الموضحة أدناه

ضروري

تساعد ملفات تعريف الارتباط الضرورية في جعل موقع الويب أكثر قابلية للاستخدام من خلال تمكين الوظائف الأساسية مثل التنقل في الصفحة والوصول إلى المناطق الآمنة في موقع الويب. لا يمكن لموقع الويب أن يعمل بشكل صحيح بدون ملفات تعريف الارتباط هذه.

مطلوب
التفضيلات

تسمح ملفات تعريف الارتباط المفضلة لموقع الويب بتذكر المعلومات التي تغير الطريقة التي يتصرف بها موقع الويب أو يبدو، مثل لغتك المفضلة أو المنطقة التي تتواجد فيها.

إحصائيات

تساعد ملفات تعريف الارتباط الإحصائية مالكي مواقع الويب على فهم كيفية تفاعل الزوار مع مواقع الويب من خلال جمع المعلومات والإبلاغ عنها بشكل مجهول.

تسويق

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط التسويقية لتتبع الزوار عبر مواقع الويب المختلفة. تتمثل الفكرة في عرض إعلانات ذات صلة وجذابة للمستخدم الفردي وبالتالي أكثر قيمة للناشرين والمعلنين الخارجيين.